آخر الأخباررياضة

تماثل حارس المنتخب الوطني ياسين بونو للشفاء بعد رقوده بمصحة خاصة بالبيضاء

كشف مصدر خاص، أنه من المنتظر أن يغادر  ياسين بونو، حارس أسود الأطلس  صباح يومهالأربعاء 30 مارس الجاري المصحة الخاصة المتواجدة بحي الزرقطوني بالعاصمةالاقتصادية، بعد استكماله لحصص العلاج وإجراءه لجميع الفحوصات الضرورية.

المصدر ذاته كشف  أن بعد الإصابة البليغة التي تعرض لها  حارس الأسود يوم أمس الثلاثاء على مستوى الحاجب والرأس، خلال مواجهةالكونغو الديموقراطية في مركب محمد الخامس بالبيضاء تكلف الطاقم الطبي برتق الجرح الغائر  بسرعة     والسماح له باتمام  المباراة على الرغم من  اصابته الخطرة، مضيفا  أن هذا العملية كادت تؤتر على حياة هذا الاخير خاصة بعد احساسه بفشل تام  وفقدان قواه وسط الملعب، ليتم نقله علىً وجه السرعة  لمصحة خاصةبالعظام   حيث تم اخضاعه  للفحص الطبي تحت أشراف بروفيسور  طب العظام.

وكان بونو  قد تعرض للاصابة في منتصف الشوط الأول وترك مكانه للحارس الثاني، منير المحمدي، وسط تصفيقات الجماهير المغربية التيملأت جنبات مركب محمد الخامس.

ويذكر أن الحارس المغربي ياسين بونو  استطاع في مباراة يوم أمس استقطاب  أضواء مباراة الاياب  التي انتهت بفوزمستحق لأسود الاطلس مكنهم من التأهل لمونديال قطر2022.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock