مجتمع

بالصور…اقبال كبير للافطار بشاطئ عين الدباب بالبيضاء

أضحى  تناول وجبة الإفطار في شهر رمضان على شاطئ البحر بالمدن الساحلية  بصحبة الأقارب والأصدقاء عادة جديدة يحرص عليها  كثيرون في السنوات الاخيرة.

بعد سنتين من اعلان حالة الطوارئ الصحية المعمول بها بمختلف ربوع المملكة من أجل  مواجهة انتشار فيروس كورونا، تنفس  أخيراالمواطنون الصعداء بعدما عادت الحياةلطبيعتها  بشكل تدريجي، حيث بات بامكان  محبي البحر ورمال الشواطئ  الافطار بالشواطئ   الىأن أصبحت هذه العادة  من أبرز مظاهر  هذا الشهرالكريم.

ماهي  الا ساعات قليلة قبل آذان صلاة المغرب حتى  تحج  العديد من العائلات إلى شواطئ المدن ، ومعهم جميع المعدات اللازمة: من  الكراسي وكراسي الاستلقاء و الأطباق التقليدية والمتنوعة  للاستمتاع بتناول  فطور  شهي  خارج المنزل.

اقبال كبير تشهده  الشواطئ  قبل آذان المغرب  حيث  يفضل العديد من العائلات البقاء هناك حتى وقت متأخر من الليل ، قبل العودة إلىمنازلهم  من أجل  ممارسة هوايتهم  أو المشي بجنبات البحر والاستمتاع بجمالية الجو ،خاصة عندما  يتصادف شهر الصيام مع حلولفصل الربيع أو بداية  فصل الصيف.

  البحث  عنكسر روتينالإفطار في المنزل  والاستمتاع بجو البحر ليلا بات يجذب الكبار والصغار  بالاضافة الى لم شمل  الأقاربوالأصدقاء في الهواء الطلق على بعد أمتار قليلة فقط من شاطئ البحر.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock