رياضة

انفراج أزمة تذاكر الرجاء والأهلي بعد استنفار مجلس الدار البيضاء

أنهت ادارة نادي الرجاء الرياضي الى علم الجمهور الرجاوي انه على اثر الاجتماع الذي تم عقده صباح اليوم الاربعاء برئاسة والي جهة الدارالبيضاء سطات والسلطات المحلية الممثلة في عامل عمالة الدارالبيضاء أنفًا والمسؤولين الأمنيين ومشاركة نادي الرجاء الرياضي انه قد تقرر توسيع مجال عرض تذاكر لقاء نادي الرجاء الرياضي ونادي الاهلي المصري عبر طرحها بواسطة المنصة الإلكترونية.

وبهذه المناسبة تقدم نادي الرجاء الرياضي بالشكر لسلطات مدينة الدارالبيضاء على مساهمتها المباشرة والفعالة في تنظيم اللقاء المذكور في أحسن الظروف.
يأتي هذا القرار بعد الاكتظاظ الكبير الذي عرفته نقاط بيع التذاكر الخاصة بالفريق الأخضر والذي استنفر على اثره مجلس الدارالبيضاء ليسارع والي الجهة وعمدة المدينة لعقد اجتماع طارىء لحل مشكل التذاكر.

وارتباطا بنفس الموضوع سبق لشركة “كازا إيفنت” المكلفة بتنظيم بمباراة الرجاء والأهلي المصري أن أعلنت أن عملية بيع التذاكر ستنطلق يوم الأربعاء على الساعة التاسعة صباحا.


وكشف بلاغ للشركة المذكورة أنها قررت بيع التذاكر بالطريقة التقليدية، مشيرة إلى نقاط البيع التي سيكون بإمكان الجماهير اقتناء التذاكر فيها، بعد المشاكل التي شهدتها المباراة الأخيرة والتي عرفت اعتماد التذاكر الإلكترونية.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock