مجتمع
أخر الأخبار

القنيطرة: السلطات المحلية تشن حملة ضد محتلي الملك العمومي

القنيطرة: السلطات المحلية تشن حملة ضد محتلي الملك العمومي

متابعة:مراد بودالي

شنت السلطات المحلية بمدينة القنيطرة حملة تمشيطية ضد مختلف الأنشطة التجارية غير المرخص لها، بعدد من الأماكن التابعة للملك العمومي وسط حي المسيرة بعد عدة شكايات المتواصلة من المواطنين و أصحاب المحلات التجارية الذين يشتكون من احتلال الملك العمومي.

الحملة التمشيطية قادها وقائد الملحقة الإدارية الثامنة، و أعوان السلطة المحلية مرفوقين بعناصر القوات المساعدة، وقد استهدفت الحملة عددا من “الفراشة” و العربات المجرورة بمختلف الساحات و الأماكن العمومية وسط المدينة.

وتمكنت السلطة المحلية خلال هذه العملية، من تحرير الملك العمومي بجنبات السوق المسيرة قيساريةواد الذهب متوعدة الباعة الجائلين و محتلي الملك العمومي بأنها ستقوم بشكل دوري بحملات مكتفة إلى حين تحرير الملك العمومي بشكل نهائي.

في المقابل، أكد مصدر من السلطة المحلية أن السلطات ستعمل في الأيام المقبلة على إطلاق حملات واسعة ضد الباعة الجائلين ومحتلي الملك العمومي، مؤكدا أن الشارع وجنبات الطريق ملك عمومي لجميع المواطنين ولا يحق لأحد استغلاله.

وأشار المسؤول ذاته إلى أن مشكل احتلال الملك العمومي يجب محاربته، مضيفا أن السلطات المختصة ستعمل على تحريره في أقرب وقت، و متابعة الأشخاص الذين ستسجل في حقهم حالات العود

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock