مجتمع

استفادة نحو 12 ألف أسرة من عملية “رمضان 1443”بالرشيدية

تستفيد نحو 12 ألف أسرة معوزة بالرشيدية، من عملية الدعم الغذائيرمضان 1443″، التي انطلقت أمس الخميس في الجماعاتالترابية بالإقليم.

وتستفيد من هذه المبادرة الإنسانية، التي تنظمها مؤسسة محمد الخامس للتضامن بمناسبة شهر رمضان الأبرك، 11 ألف و643 أسرة،منها 10 آلاف و843 أسرة بالوسط القروي، و800 أسرة بالوسط الحضري.

ويتم توزيع هذا الدعم الغذائي تحت إشراف اللجنة الإقليمية ولجان محلية مختصة تقوم بتقديم المساعدات اللازمة للمستفيدات والمستفيدين،خاصة من فئات المسنين والعجزة وذوي الاحتياجات الخاصة.

وقد تمت على مستوى الإقليم تعبئة كل الموارد البشرية والإمكانيات اللوجستية والتنظيمية الضرورية لضمان السير الجيد لهذه المبادرةالتضامنية، التي تكرس القيم النبيلة للتضامن والتآزر التي تميز المجتمع المغربي.

ويتكون الدعم الغذائي من سبع مواد غذائية (10 كلغ من الدقيق الممتاز، و4 كلغ من السكر، و250 غرام من الشاي، و1كلغ من العدس، و1 كلغ من العجائن، و5 لترات من الزيت، وعلبة طماطم من فئة 800 غرام).

وتجسد هذه المبادرة الإنسانية في هذا الشهر الفضيل العناية الملكية الموصولة بالأشخاص في وضعية هشاشة اجتماعية، كما تأتي لتكريسالقيم النبيلة للتضامن والتآزر الذي يميز المجتمع المغربي، بغية النهوض بثقافة التضامن وتحقيق تنمية بشرية مستدامة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock