سياسة

أخنوش يعلن إصدار كتاب يلخص حصيلة الحكومة في سنة 2022

أخنوش يعلن إصدار كتاب يلخص حصيلة الحكومة في سنة 2022

 

 

أعلن عزيز أخنوش، رئيس الحكومة، يوم أمس  الخميس بالرباط، عن إصدار كتاب يلخص حصيلة الحكومة في سنة 2022، مؤكدا في نفس الوقت عزم الحكومة على استكمال تنفيذ برنامجها.

وفي هذا الإطار، وفق بلاغ لرئاسة الحكومة، نوّه أخنوش في كلمته في مستهل المجلس الحكومي، بجهود الوزراء خدمة للوطن والمواطنين بالرغم من السياق العالمي الصعب الذي تزامن مع تنصيب الحكومة.

إثر ذلك، يضيف البلاغ، تطرق رئيس الحكومة للقاء الذي جمعه بمكونات الأغلبية الحكومية من أجل تدارس التحديات التي طبعت هذه السنة.

فضلا عن ذلك، تطرق رئيس الحكومة للقاء الذي جمعه بأحزاب المعارضة في البرلمان، والذي كان مناسبة لإطلاع تلك الأحزاب على أهم المنجزات الحكومية خلال هذه السنة، ولتبادل وجهات النظر بخصوص مستجدات مشروع قانون المالية لسنة 2023. وبهذه المناسبة، ذكر رئيس الحكومة إصدار كتاب يلخص حصيلة الحكومة خلال سنة 2022،

وأضاف أن هذا الإصدار سيكون متاحا للاطلاع والتحميل في الموقع www.cg.gov.ma اليوم الجمعة 28 أكتوبر 2022، على الساعة الثانية عشرة زوالا، وذلك بعد أن صادقت الأغلبية الحكومية على مضامينه، مشيرا إلى أن هذا الإصدار يقدم صورة شاملة عن تدخلات الحكومة في مختلف السياسات العمومية للحد من آثار الأزمات المتتالية من جهة، ولتنفيذ التزامات الحكومة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!